جامعة نينوى تستقبل وفدا من العتبة العباسية المقدسة

حسب توجيهات السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، وضمن زيارة رسمية اجراها وفد من العتبة العباسية المقدسة.

استقبلت جامعة نينوى، يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/٣/١٦،وفدا من العتبة العباسية المقدسة ضم كل من مسؤول العلاقات الجامعية والمدرسية السيد ماهر خالد المياحي، مسؤول النشاطات الجامعية السيد منتظر ضياء الصافي ، مسؤول النشاطات المدرسية السيد محمد ابراهيم الياسري، مسؤول قسم الاعلام و العلاقات العامة مصطفى محمد علي الكاظمي والوفد المرافق لهم.

نقل الوفد الزائر تحيات العتبة العباسية متمثلة بالسيد الامين العام للعتبة ونائبه للسيد رئيس الجامعة ولكوادرها وطلبتها،بحثت الزيارة افاق تعاون مستقبلية، حيث اعرب الوفد عن استعداد العتبة العباسية في مد جسور التعاون مع الجامعة لدعم الجامعة وطلبتها، مبدين الرغبة في ادامة التواصل واشراك الجامعة في كافة المحافل والفعاليات العلمية، الدينية، الاكاديمية والثقافية.

هذا وتخللت الزيارة تقديم دعوة رسمية لجامعة نينوى للاشتراك في ملتقى فتية الكفيل الوطني للذكاء الاصطناعي والروبوت عن طريق ترشيح الجامعة لثلاث تطبيقات اصطناعية ذكية او ابتكار روبوت لطلبتها من ذوي الاختصاص والاشتراك بها بالمسابقة التي ستقام في محافظة كربلاء للفترة من ١٣-٢٠٢٢/٥/١٥، علما بأن هذه التطبيقات ستدخل منافسة مع تطبيقات مقدمة من مختلف الجامعات والمعاهد وستخضع للتقييم من قبل فريق مشكل من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مع تقديم جوائز مادية ونقدية للمشاريع التي ستحصل على المراكز الثلاثة الأولى.

اختتمت الزيارة بتقديم الشكر من قبل الوفد الزائر، لرئاسة الجامعة على حفاوة الاستقبال، متمنين لها دوام العطاء والتقدم خدمة لبلدنا العزيز.