جامعة نينوى تشارك بمسابقة مشاريع تخرج طلبتها وتفوز بالمرتبة الاولى على مستوى جامعات محافظة نينوى

تنفيذا لتوجيهات رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور اسامة المشهداني حول الانفتاح والتعاون مع جامعات محافظة نينوى و التعاون مع الدوائر الخدمية في المحافظة ، وبإشراف السيد عميد كلية هندسة الالكترونيات ( ا.د خالد خليل محمد ) وتحت شعار ” التكامل العلمي بين العلوم الاكاديمية والتطبيقية “.

شارك عدد من طلبة كلية هندسة الالكترونيات مع اكثر من اثنين وثلاثين مشروعا من مختلف جامعات محافظة نينوى بالملتقى الطلابي الخاص بمشاريع التخرج والذي اقيم للفترة من 19 الى 20 /6/2021، في موقع كلية الحدباء الجامعة حيث شاركت خمسة مشاريع من كلية هندسة الالكترونيات في هذه الفعالية وقد نالت اعجاب الحضور بمستوى ونوعية المشاريع.

اثمر هذا الملتقى بالتواصل المباشر مع ممثلي بعض الدوائر الخدمية من اجل استثمار هذه المشاريع واختبارها عمليا في البيئة الحقيقية ومنها مديرية مرور محافظة نينوى , ومديرية بلدية محافظة نينوى.

وقد فاز بالمركز الاول مشروع الطلبة الموسوم
” Physiotherapy device for children with cerebral palsy ” ” جهاز تأهيل اطفال الشلل الدماغي ” من قسم هندسة الاتصالات للطلبة كل من:
• اية رعد
• بان علي
• هبة حسام

وباشراف ا.م. د يونس محمود عبوش و ا.م. د ضياء محمد علي والذي يقترح تصميم وتنفيذ جهاز طبي لمعالجة وتاهيل حالة الشلل الدماغي الولادي حيث تم بناء هذا الجهاز بالامكانيات المحلية ، ونفذ بالكامل من قبل طلبة الكلية .
فالف مبروك للمشروع الفائز بالمرتبة الاولى وتمنياتنا لجميع المشاركين دوام التميز والموفقية