جامعة نينوى تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة القرأن الرمضانية

برعاية السيد رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور أسامة إسماعيل المشهداني
وتحت شعار (أقرأ وربك الأكرم).

أقام قسم النشاطات الطلابية يوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023 ،حفلا لتكريم الطلاب والطالبات المشاركين في المسابقة الرمضانية في حفظ القرآن الكريم وتلاوته.

تخلل الحفل إعلان الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقتي الحفظ والتلاوة وقد حصل الطالب مرتضى محمود شعبان من كلية التمريض على المركز الأول في مسابقة التلاوة، في حين كان المركز الأول في مسابقة الحفظ من نصيب الطالبة إسراء أحمد يوسف من كلية الطب.

حضر الحفل مساعدا رئيس الجامعة للشؤون العلمية والإدارية، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام والتدريسيين، ونخبة من مشايخ الوقف السني والقراءات في مدينة الموصل،
وعلى رأسهم فضيلة الشيخ (الدكتور فهمي القزاز / نائب شيخ الحديث) وفضيلة الشيخ (الدكتور ذاكر حساوي)،ومدير مكافحة الارهاب الفكري الشيخ رامي العبادي،ونخبة من رجال الدين.

استهل الحفل بتلاوة مباركة من كتاب رب العالمين تلاها الفائز بالمركز الأول الطالب مرتضى محمود شعبان،بعدها ألقى السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة إسماعيل المشهداني، كلمة رحب فيها بالسادة الحضور، وأشاد كذلك بالطلاب والطالبات المشاركين في هذه المسابقة وحثهم على الإستمرار وتقديم المزيد من العطاء.

وفي ختام الحفل قدم السيد رئيس الجامعة شهادات مشاركة للمتسابقين ، وقلد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بمسابقتي الحفظ والتلاوة بدروع التفوق،متمنين لطلبتنا دوام الموفقية والنجاح.