عمادة كلية الطب في رحاب جامعة الشارقة

ضمن جدول اعمال وفد جامعة نينوى الى جامعة الشارقة.

اجرى السيد وكيل عميد كلية الطب الدكتور مؤمن جنيد الدبوني والمكلف من قبل السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، بسلسلة من الاجتماعات مع القيادات الجامعية في جامعة الشارقة تنفيذا لبنود اتفاقية التعاون المبرمة بين الجامعتين.

حيث التقى الدبوني خلال الزيارة بالسيد عميد كلية الطب في جامعة الشارقة الاستاذ الدكتور قتيبة حميد، وجرى خلال اللقاء استعراض بنود الاتفاقية والاتفاق على طرق تفعيلها عن طريق التعاون البحثي والاكاديمي بين الكليتين مع امكانية ارسال الطلبة للتدريب الصيفي في جامعة الشارقة.

كما اجرى الدبوني لقاء اخر جمعه برئيس مركز التعليم المستمر في جامعة الشارقة الاستاذ الدكتور راضي الزبيدي، تم الاتفاق فيه على تفعيل دورات التعليم المستمر وورش عمل لتطوير مهارات التدريس للاكاديميين وامكانية عقد المؤتمرات المشتركة.

اطلع الوفد ايضا خلال زيارته على مختبرات المهارات الطبية ومركز التدريب السريري والجراحي في كلية طب الشارقة بمرافقة الاستاذ الدكتور نبيل سليمان.

اختتمت الزيارة بحضور الدبوني في ضيافة السيد مدير جامعة الشارقة الاستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي والذي قدم تحيته للوفد الزائر وعن طريقه الى جامعة نينوى بقياداتها وكوادرها،من جانبه شكر السيد وكيل عميد كلية الطب القيادات الجامعية في جامعة الشارقة على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال متمنيا للجامعتين دوام التقدم والازدهار.