مشاركة عميد كلية التمريض بجامعة نينوى بالمؤتمر الدولي الذي اقيم في كلية التمريض بجامعة الموصل وبالتعاون مع جامعة سوهاج المصرية

عملاً بأتفاقية التعاون العلمي المشترك بين جامعة نينوى وجامعة الموصل
وحسب توجيهات السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور اسامة اسماعيل المشهداني

شارك السيد عميد كلية التمريض بجامعة نينوى الاستاذ الدكتور رضوان حسين ابراهيم يرافقه رئيس قسم العلوم التمريضية الاساسية المدرس الدكتور خالد ابراهيم محمد، بالمؤتمر الدولي الخامس عشر والذي اقيم في كلية التمريض بجامعة الموصل وبالتعاون مع جامعة سوهاج المصرية تحت شعار ( التعليم التمريضي بين الدراسة والتطبيق / كلية التمريض انموذجاً ) وذلك يوم الثلاثاء الموافق 25 / 10 / 2022.

حضر المؤتمر مساعد رئيس جامعة نينوى للشؤون الادارية ا. د. عمار سعدون حامد، مساعد رئيس جامعة الموصل للشؤون العلمية منير سالم طه، عميد كلية التمريض بجامعة الموصل ا. د. سلوى حازم المختار، عميد كلية القانون بجامعة نينوى ا.د. زينة غانم العبيدي، عميد كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة نينوى ا.د. منار يونس كشمولة، عمداء كليات التمريض في العراق ووفد من قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي بجامعة نينوى.

يهدف المؤتمر الى مواكبة التطورات العلمية الحديثة في مجال التمريض وذلك من خلال القاء الضوء الى التحديات التي تواجه مهنة التمريض الى جانب محاولة الوصول الى مقترحات وحلول من شأنها الاسهام في النهوض بالمهنة وخلق اجيال جديدة على مستوى عال من المهارة والكفاءة في التمريض، كذلك ممارسة التطبيقات العلمية للتمريض في العصر الحديث وآليات تحسين جودة ممارسة التمريض مع عرض اهم الابتكارات التكنولوجية في مجال ممارسة التمريض وتعليمه، متمنين لجامعتنا وكليتنا مزيد من العطاء والتألق.